السبت، 19 أبريل 2014

حداثة برامج و مقررات الأكاديمية العربية البريطانية تتماشى مع أرقى المعايير البريطانية - هبة سمير

لم أجد في أي مكان التخصص الذي أبحث عنه إلا في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي ، وعرفت أنها تهتم بالتخصصات الحساسة و المهمة و تقدم لها برامج تعليمية فعالة و دون مطمطة وقت و مقررات بما يلبي متطلبات سوق العمل بالفعل ! أنا مصرية و حصلت على فرصة عمل كموظفة إدارية في دولة الكويت في أحد المستشفيات التخصصية في قسم المختبر و الحمد لله من خمسة أشهر ، تخرجت من كلية الخدمة الاجتماعية و حصلت أختي على وظيفة إدارية أيضاً في شركة أدوية و مستلزمات طبية في الرياض أيضاً ولكنها خريجة لكلية الطب البيطري .
كلانا ليس لديه أي خبرة في العمل الإداري و خاصة في المؤسسات الصحية و الطبية .
أنا عانيت من جهلي بالمصطلحات الخاصة بالفحوصات الطبية و أقسامها و ما إلى ذلك ، و عانينا سوياً من التأقلم على نظم و قواعد إدارة الخدمات الصحية بشكل خاص!!! و توصلت إلى موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي وبالبحث وصلت إلى برنامج الشهادة المتقدمة في إدارة الخدمات الصحية من بريطانيا و كلمت أختي و سجلنا كعاً في نفس البرنامج و بالفعل استفدنا جداً منه ، سواء في عملي ، أو في أنه يتم عن بعد من الكويت ولم أترك عملي للتعليم و لم يؤثر على مواعيد دوامي ، و تكاليفه مناسبة . وقتها لمست أن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالفعل تعمل على تلبية متطلبات سوق العمل من حاجات مهنية و خبرات حقيقية متميزة .
هبة سمير

هناك تعليق واحد:

  1. نظرا للتطورات الحادثة في العالم اختلفت طرق التعامل مع كل شيء حتى المشكلات أيقنت أن الدراسة واكتساب خبرات جديدة هو الحل ولذلك سجلت في برنامج الماجستير التخصصى فى الإدارة الصحية من بريطانيا فدراسته فرصة رائعة للتطوير والترقي و اكتساب مهارات جديدة وبما أن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لا يوجد لديها فروع في الدول العربية فقد أتاحت التسجيل عن بعد وسهلته أيضا كما أن الرسوم الدراسية تم تيسير سدادها على 10 أقساط شهرية مع حسم مقدم عند سداد الرسوم دفعة واحدة بقيمة 10% من رسوم التسجيل مع نظام دراسة يتم بالكامل عن بعد ولا يتعارض مع وقت العمل مع إمكانية الدراسة باللغة العربية ومحتوي المقررات الدراسية مصاغ بأعلى معايير الجودة ووجود ناصح دراسي يقوم بالتوجيه والإرشاد طول فترة الدراسة مع الحصول علي عضوية فى البورد البريطانى للمحترفين وقد استفدت استفادة كبيرة من دراستي لهذا البرنامج في عملي.

    ردحذف